ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل: كرت الدخول لاستراليا .. معلومات + صور - ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل

اذهب للمحتوى

  • (4 صفحات)
  • +
  • 1
  • 2
  • 3
  • الاخير »
  • لا يمكنك بدء موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع

كرت الدخول لاستراليا .. معلومات + صور تقييم الموضوع: -----

#1 غير متواجد   هموم الدنيا 

  • مشرف اداري
  • مجموعة إدارة الملتقيـات
  • مشاركات 1575
  • التحق : 13-April 06
  • Gender:Male
  • بلد الدراسة:استراليا
  • اسم الجامعة:MA MIND
  • الجنس:ذكر
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

  تم الارسال 25 July 2007 - 07:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من باب المثل الشائع الذي يقول (( قوم تعاونا ما ذلوا ))

ومن باب.. (( حب لأخيك ما تحبه لنفسك ))

ومن باب بعد اني احبكم كل ابوكم .. نكاً نكاً .. فرداً فرداً ..

ومن باب اني مبطي ما نزلت موضوع مفيد ..


حبيت اني انزل لكم صور كرت الدخول باللغه العربية ((Incoming Passenger Card)) + شرح مختصر عن اهم الاشياء التي يحتويها

وتروا ما نبي الا الدعاء لنا << يعني لي 101.gif

الصورة رقم واحد او (( side one ))




الصورة رقم اثنين يا قدعاااااااااان او (( side two ))



الصور وخلصنا منها ..


نجي الحين لمحتويات الكرت (( طبعا هالمعلومات مختصرة وشامله ))

يحتوي الكرت سلمكم الله على عدة اسئله ومنها :

1- رقم الجواز .

2- رقم الرحلة .

3- العنوان في أستراليا: تقدر تكتب اسم الفندق اذا كان عندك حجز مسبق ..واذا ما فيه .. وش تسوي .؟. انا اقولك .. اكتب اسم الجامعه عشان ما تتوهق . 100.gif

4- مدة الإقامة في أستراليا . مدة الدراسه .

5- أسئلة طبية . يعني يقولون انت معاك دخان .. انت راعي تتن .. فيك سل ... فيك بلوة .. اذا فيك شي قولهم عشان ما يرجعونك في كرتون هع laugh.gif << الله يكفينا وياكم منها huh.gif

6- أسئلة عن الأمتعة التي تحملها . << الامتعه يعني العفش

7- الدولة التي أتيت منها. يعني من وين جيت يا الحبيب.. اكتبوا السعوديه .. خلاص ..؟ << احلف blink.gif

8- الوظيفة .

9- تاريخ الميلاد .

10- نوعية الإقامة في أستراليا: هجرة، زائر أو دخول مؤقت.
-----

مووولاحظه صغنووونه :

طبعا يا حبايبي اللي في راسه نوم وداري انه ما راح يصحى الا اذا وصل . icon_3.gif . يطلب من المضيف الكرت عشان يعبيه قبل لا ينام .. لانهم يقولون ان ذا الكروت تخلص ..


هذا كل ما لدي عن ذا الكرت


واللي عنده سؤال والا استفسار والا إضافه والا تعليق والا ايتوها حاقه لا يرده الا الكيبورد smile.gif

وترونا بعد نستقبل الردود blush.gif

اوكي يا قدعاااااااان

تحياتي لكم


وكتبه الفقير الى ربه ..

هموم الدنيا cool.gif 1987




جعلها تبطي سنينك يبو متعب .. احبــك

0

#2 غير متواجد   أمير الخفايا 

  • عضو مهم
  • مجموعة المبدعون
  • مشاركات 2539
  • التحق : 01-July 07
  • بلد الدراسة:استراليا
  • المدينة:Melbourne
  • اسم الجامعة:RMIT
  • الجنس:ذكر
  • المرحلة العلمية:دكتوراه

تم الارسال 25 July 2007 - 08:25 AM

ياااااااود وربي تسلم يدك معلومات مفيده

ونشوفك بكره في الليل لا تنسى

وان شاء الله تشوف الكرت ع الطبيعيه انا وانت مع بعض بنفس الطياره ومعنا كل المغادرين ع برزبن

سلامي لك ياعثل

لنرقى بمشاركاتنا ، وننأى أنفسنا عن إستخدام الكلمات الغير لائقه،
والتي لا تعكس إلا ثقافة كاتبها ، وتبرز شخصيته المختبئه خلف الشاشه،

فإذا كان لديك كلام خيٌر فأدلي بدلوك ، وأعلم أنك محاسب على كل كلمه تكتبها ، فلا نعم السوء على قوم بناءاً على ما أقترفه السفهاء منهم...
ولا ننسى الغيبة والبهتان وعاقبتهما في الدنيا والآخره ، و كل الناس عورات.

**قالوا:"إذا كان الكلام من فضه ، فالسكوت من ذهب"
0

#3 غير متواجد   روني 

  • عضو مهم
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 3719
  • التحق : 31-March 07
  • Gender:Male
  • بلد الدراسة:السعودية
  • الجنس:أنثى
  • المرحلة العلمية:Not Telling

تم الارسال 25 July 2007 - 09:13 AM

إقتباس
وترونا بعد نستقبل الردود << يعني لا اشوف الزوار 30 والردود 1


بجد ليش ما يردوا ما أعرف..... dry.gif ...تقول دافعين حبر على حسابهم

خخخخخخخخخخخخخ

مشكور ياهموم ............ روح يابني الله يعطيك على قد نيتك

اللهم آمين ويفرج همك يارب

فاصل إعلاني ..........أمير فين رايحين بكره في الليل؟؟؟؟؟؟؟؟خخخخخخخخخخخ

لقافه زايده .......... عارفه مافي داعي تسمعني 100.gif


عدنا................



إيش يسير لو خلصت الكروت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يرجعوك يعني!!!!!!!!! icon_3.gif





سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم
0

#4 غير متواجد   مزيد العتيبي 

  • عضو مهم
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 2466
  • التحق : 31-December 06
  • Gender:Male
  • بلد الدراسة:السعودية
  • الجنس:ذكر
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

تم الارسال 25 July 2007 - 09:16 AM

الله يعطيك العافيه

ماقصرت وجزاك الله خير على المعلومات اللي تفيد المبتعث


تحياتي
مزيد العتيبي
0

#5 غير متواجد   Crystal-Rose 

  • عضو متميز
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 1023
  • التحق : 18-February 07
  • Gender:Female
  • Location:Jeddah-the place 2B
  • بلد الدراسة:استراليا
  • المدينة:Melbourne
  • اسم الجامعة:Monash Uni
  • الجنس:أنثى
  • التخصص:Banking & Finance
  • المرحلة العلمية:ماجستير

  تم الارسال 25 July 2007 - 10:03 AM




102.gif يا شيخ إنت عسل


الله يجزاك الخير


ويفرج همومك <<< ياخي فكر تغير نكك ... ويمكن تظبط معاك بعدها !!!


وكمان ياليتك شايل همك بس


إلا هموم الدنيا كلها ........ يا لطيف


^
^
^


أقول : بلا لقافة ! 10_9_137.gif





المهم ...... عاد كان الأخ عالم الملكوت يسأل عنها

بس الحين أكيد وصل بالسلامة لأستراليا يااااااااااارب



يعطيك الصحة والعافية


وسلم على نفسك يا طعم 7634.gif




ســطـور لـلإفـادة .. قـبـل رحـلـة ابـتـعـاثـك

إضـغـط/ـي هـــنـــــــا



سولف عن أغلى بلد .. خل السوالف تـزين
عن أرضـنا ، نبضنا .. عن شوقنا والحنين
حــنا لـهـا ، هي لـنـا .. معـشوقة وعاشقـين
أمـا بـعـــد يا بــلــــد .. عن الشكر عاجزين


الـســعـوديـــــــة



0

#6 غير متواجد   السيجان 

  • عضوفعال
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 832
  • التحق : 30-September 06
  • Gender:Male
  • بلد الدراسة:السعودية
  • الجنس:ذكر
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

تم الارسال 25 July 2007 - 11:08 AM

يعطيك العافية اخووووي
وان شاء الله قريب تشوووووووووفو بحول الله


0

#7 غير متواجد   هندسة كوم 

  • عضوفعال
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 548
  • التحق : 17-June 06
  • Gender:Male
  • بلد الدراسة:استراليا
  • المدينة:Melbourne
  • الجنس:ذكر
  • المرحلة العلمية:ماجستير

تم الارسال 25 July 2007 - 11:22 AM

اقول



دام المعاملة عند الوزارة صحيح انك بتون في هموم كثيرة

بس ماقول إلا

الله يزيل كل همومك

ويصير اسمك سعيد الدنيا


الله يعطيك الف عافية

والله مشكور وماقصرت

لانملك توقيع

0

#8 غير متواجد   kak 

  • عضوفعال
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 626
  • التحق : 07-June 06
  • Gender:Male
  • بلد الدراسة:السعودية
  • المدينة:>>
  • اسم الجامعة:>
  • الجنس:ذكر
  • التخصص:Business Administration
  • المرحلة العلمية:Not Telling

تم الارسال 25 July 2007 - 11:32 AM

يعيطك العافية اخوي هموم












0

#9 غير متواجد   ورود 

  • عضو جديد
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 27
  • التحق : 27-May 07
  • الجنس:أنثى

تم الارسال 25 July 2007 - 02:15 PM

مشكور على المعلومات

اما بالنسبة لقرار الأبتعاث اسأل وروح وزهق الوزارة لين ماتحفظ اسمك وصورة وجهك

انا ظل وزاري محجوز ثلاثة اسابيع وبعدين تم الافراج عنه
الحمد لله
0

#10 غير متواجد   ورود 

  • عضو جديد
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 27
  • التحق : 27-May 07
  • الجنس:أنثى

تم الارسال 25 July 2007 - 02:17 PM

ماعليش متأثرة بالوزارة

اقصد قراري تبع الابتعاث .. مو وزاري
0

شارك هذا الموضوع


  • (4 صفحات)
  • +
  • 1
  • 2
  • 3
  • الاخير »
  • لا يمكنك بدء موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع

1 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع
0 الأعضاء, 1 الزوار, 0 مجهولين