ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل: رجال نيويورك - مهمة مدفوعة التكاليف للي يقدر ينجزها - ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل

اذهب للمحتوى

صفحة 1 من 1
  • لا يمكنك بدء موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع

رجال نيويورك - مهمة مدفوعة التكاليف للي يقدر ينجزها تقييم الموضوع: -----

#1 غير متواجد   BlackProfessor 

• عضو جديد
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 32
  • التحق : 22-June 07
  • بلد الدراسة:السعودية
  • المدينة:ILLINOIS - CHICAGO
  • اسم الجامعة:ELS - ROSALIND FRANKLIN
  • المرحلة العلمية:ماجستير

تم الارسال 05 January 2014 - 10:45 PM

السلام عليكم

كيف الشباب والبنات ان شاء الله بخير

أنا مبتعث سابق و فكرت أطرح هالموضوع لأني أحتاج مساعدة في منطقة Elmont في Long Island في نيويورك New York وما بقصر مع اللي يساعدني

الشغلة اللي أبيها بسيطة بس يبغى لها التزام وأرجو الانتباه للكلمة لأنها أهم مافي الموضوع

القصة باختصار ان أنا عندي أغراض تركتها عند راعي البيت اللي كنت مأجر شقه فيه واتفقت مع شركة شحن على أساس يشحنونهم لي للسعودية إلى الحين كل شي تمام، بس في مشكلة.

شركة الشحن على أساس ترسل سواق يحمل الأغراض ويوديهم للشركة عشان يشحنونهم، بس عندهم شرط انه لازم يكون أحد موجود يستقبل السواق حقهم ويسلمه الأغراض، كلمت راعي البيت أكثر من مرة على أساس يكون موجود ورتبت مع شركة الشحن أكثر من موعد ولكن للأسف ما عمره التزم بالموعد ودايماً يحرجني مع الشركة لدرجة وصلت للغرامات.

المطلوب

واحد شقردي يسوي التالي :

1- بالتنسيق معي و مع راعي البيت - يكون موجود في العنوان ويضمن وصول للأغراض اللي هم موجودين في كراج البيت
2- ياخذ ورقة ارسلها له على الإيميل ويطبعها عدة نسخ عشان يلصقها على الصناديق اللي بيشحنونها - حسب طلب الشركة.
3- حسب الموعد مع الشركة - يكون متواجد في يوم الموعد مع الشركة من الساعة 1 - 5 قريب من العنوان على أساس عند وصول السواق ممكن يستقبله ويسلمه الصناديق.

وهذا كل الموضوع وأنا ماني مقصر معاه والسبب إني جاي هنا أطرح الموضوع اللي ذكرته سابقا من عدم التزام راعي البيت الله لا يوفقه وزي ما قلت ماني مقصر مع اللي يفزع لي

اللي يحس إنه عنده استعداد لإنجاز هالمهمة يحط وسيلة اتصال وأنا أكلمه وأنسق معاه، بس الله لايهينكم لازم يكون متأكد ولا يتراجع بعدين ويضيع وقتي ووقته على الفاضي وترى الشغلة مب بالصعوبة وخاصة للي ساكنين قريب من جامعة Hofstra هوفسترا و Adelphi أدلفي

وشكرا

0

شارك هذا الموضوع

صفحة 1 من 1
  • لا يمكنك بدء موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع

1 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع
0 الأعضاء, 1 الزوار, 0 مجهولين