ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل: فرصه لحاملي دبلومات الكليه التقنيه ومايعادلها من الدبلومات - ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل

اذهب للمحتوى

• (3 صفحات)
  • +
  • 1
  • 2
  • 3
  • لا يمكنك بدء موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع

فرصه لحاملي دبلومات الكليه التقنيه ومايعادلها من الدبلومات معادلة شهادات الدبلوم لتكملة البكالوريس في سنتين و 8 شهور تقييم الموضوع: -----

#1 غير متواجد   دكتووووووور نفسيه 

• عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 22
  • التحق : 19-February 09
  • بلد الدراسة:السعودية
  • اسم الجامعة:houazhong uni
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

تم الارسال 19 February 2009 - 04:50 PM

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

الي جيع الطلاب حاملي دبلوم الكلية التقنيه في أحد التخصصات كهربا حاسب الكترونيات ويرغبو بالدراسه باللغه الانجليزيه بالصين بإذن الله تتم معادلة جميع التخصصات اللتي ذكرتها الى تخصص ( هندسة الالكترونيات والمعلومات) وتكون الدراسه لمدة سنتين وثمان اشهر من الالتحاق بإذن الله وللمعلوميه ان الصين نظام الدراسه بها للتخصصات سنوي كل شهر 9 تبدا الدراسه فالطلاب الذين يرغبون الدراسه ومعادلة شهاداتهم بإذن الله راح اكون ممنون بمساعدتهم والجامعه ترتيبها الاول فالتخصص على مستوى الصين والدراسه مافيها اي تعقيد اللي عندو بيسك فالانجلش يمشي يعني سهاااااااااااااااااااااااله

شعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري

عماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ياصين
0

#2 غير متواجد   الأصيل 

• عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 11
  • التحق : 01-March 08
  • المرحلة العلمية:دبلوم

تم الارسال 20 February 2009 - 12:45 AM

يسلمو على الخبرية ولاكن ما هي إسم الجامعة لاني بصراحة جاني قبول من الوزارة على جامعة معينة ببكين وأنا معاي دبلوم إلكترونيات كيف التحويل على التخصص الثاني وهل الدراسة باللغة الإنجليزية فقط سلام

0

#3 غير متواجد   دكتووووووور نفسيه 

• عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 22

تم الارسال 24 February 2009 - 04:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسم الجامعه ( جامعة هوازونق للعلوم والتكنولوجيا )

والدراسة باللغه الانجليزية

وإن كنت تبى القبول على التخصص هذا ارسل اوراقك ع الايميل ذا zzss@windowslive.com
وبعد ماتحصل على القبول تراسل الملحقيه بتحويل الجامعه ومدامك من بدري يعني بسرعه تتم امورك قبل لاتبدا والجامعه في مدينه ووهان وتعتبر الجامعه فالمركز الاول على الصين فالالكترونيات والاتصالات بس سهااااااااااااااااااااااله الحمدلله ترتيبي الثاني ع الدفعه وإنشاء الله يلحقك التوفيق واي استفسارات تانيه انا جاهز ومعليش ع التأخير
0

#4 غير متواجد   a7mad 7eseen 

• عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 3
  • التحق : 11-February 09
  • بلد الدراسة:مصر
  • المدينة:ismailia
  • اسم الجامعة:suze canal uni
  • التخصص:chinese language

تم الارسال 26 February 2009 - 02:57 AM

انا لدي استفسار هام جدا بس مش عن الاتصالات وكده عن دراسه اللغه الصينيه بالصين ارجو الرد على الرساله الخاصه اللي بعتها ليك ضروري
0

#5 غير متواجد   دكتووووووور نفسيه 

• عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 22

تم الارسال 26 February 2009 - 09:46 AM

وعليكم السلام تم الرد على رسالتك وشيك بالوارد اخويه احمد واتشرف بالخدمه
0

#6 غير متواجد   دكتووووووور نفسيه 

• عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 22

تم الارسال 27 February 2009 - 02:53 AM

الشكر لله ياخوي هذا الشي اللي بستنى رده انا من الجامعه اللي ارسلتلها اوراق خويي وهذا اللي باشوفه لأن الجامعه عندها اربع تخصصات للبكالوريس بالانجليزي واللي هيا هدسة طيران والهندسة الميكانيكية وهندسة السوفتوير والتجارة الدوليه هذه موجوده للي يبى يدرس من البدايه وانشاء الله الرد قريب على المعادله وانشاء الله تجي الموافقه ومن ناحية انها معترفه فهي معترفه من وزارة التعليم العالي وهناك كمان تخصص الهندسة الغذائيه برضو مو جوده بالانجليزي فجامعة جنوب الصين للتكنولوجيا بقوانزو يعني الحين قدرت اجمع :

1-هندسة الكترونيات والمعلومات (طبعا الاول كاتبه عشان تخصصي)واللي عدلنا فيه شهادات الحاسب الكهربا والالكترونيات.......
2-الطب
3-معلومات الحاسب
4-هندسة السوفتوير
5-الهندسة الميكانيكية
6-هندسة الطيران
7-التجارة الدولية
8-التجارةة الالكترونية
9-الهندسة الغذائية وعلومها
هذه التخصصات اللي الحمدلله الين الحين انا جمعتها ودراستها انجليزية لمرحلة البكالوريس بالصين وانشاء الله راح اضيف كل تخصص الاقيه بالانجليزي وكلها من جامعات معترفه من قبل التعليم السعودي وترتيبها فالصين بين الجامعات قوي

وإنشاء الله كل جديد بيكون هنا
0

#7 غير متواجد   ALAKED 

• مرشح للاشراف
  • مجموعة عضو مرشح للأشراف
  • مشاركات 18
  • التحق : 20-August 06
  • المدينة:武汉
  • اسم الجامعة:华中
  • التخصص:工程师

تم الارسال 05 March 2009 - 01:11 AM

السلام عليكم ..
اريد ان استفسر عن النسبة او المقابل هل هو مادي ام تسهيلات اخرى من الجامعة !؟
عموما ... النصيحه للطلاب اللذين يريدون تعلم اللغة الصحيحة 普通话(البوتون خوا)في بكين وضواحيها ..
ووهان جيده ولكن للتعلم اللغة لا اعتقد ذلك .
شكرا لك دكتور نفسيه ولك من اسمك نصيب .!

0

#8 غير متواجد   دكتووووووور نفسيه 

• عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 22

تم الارسال 06 March 2009 - 02:21 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبراكاته ....

لايكون تفكيرك مادي اخوي العزيز ولا بالقابل موشرط كل اللي بالعالم يخدمو عشان يلاقوي شي بديل وانا بدرس 4 سعات فاليوم يعني انا فاضي من الاخر وانا ماقلت زي ما انت نشرت بموقعك ولا هنا انو تعلم اللغه والكلام هذا انا قلت انا راح اخدم اللي يبى يدرس بالانجليزي اما اللي باللغه الصينيه انا مالي خص بيهم وتركت المكسب للي يبيه الحمدلله المكافئة تعبي عين جمل تعيشك ملك وتخليك تحفظ فلوس فوقها وانا شغلي تجاره يعني عندي شغل خاص برسله للسعوديه من ماي مافكرة انو انا يكون مقابل مادي من خدمة الناس ةان تلاحظ انو انا باقول لطلاب الدبلومات يعني انا خصيت فئة معينه من الناس ماعممت,,,,,,,
لأني جبت معادله لي و6 من الطلاب اللي هنا معاهم ددبلومات و3 من السعوديه بيجو انشاء الله للبدايه من السنه الثانيه في تخصص هندسة معلومات الالكترونيات واللي تقبل تعادل على دبلومات الكهربا والحاسب والالكترونيات...
والحمدلله قدرنا نعادل للطلاب اللي معاهم دبلوم ميكانيكا انهم يكملو من السنه الثالثه يعني دراستهم بس سنه و 8 اشهر ويخلصو بكالوريس والجامعه معترفه ومشييكين عليها بالموقع حق الوزاره ,,,
وانشاء اللله باحاول انو اجيب معادلة الحاسب منهم لتخصص هندسة التكنولوجيا والسوفت وير للسنه الثانيه لأن التخصص جديد فالجامعه واول دفعه بتطلع فسنه ثانيه يعني لو فيه دفعه قديمه كان جبنا المعادله منها ,,,,

ومن غير ماتحتار انا باسوي هذا كله عشان انا من الناس اللي درسو بالتقنيه وحلمهم يكملو بكالوريس ومالقو الفرصه فالسعوديه ولا فأي مكان وحاولت هنا وصابة معايه وما ابى اشوف احد نفسه بشي وماهو عارف الطريق وحبيت اكون النور للناس والخير وابى الكل يكمل لأنه هنا الواحد بيخلص البكالوريس قبل التقنيه اللي بالرياض بإذن الله وربك كريم وفال الجميع التوفيق يارب
0

#9 غير متواجد   ALAKED 

• مرشح للاشراف
  • مجموعة عضو مرشح للأشراف
  • مشاركات 18
  • التحق : 20-August 06
  • المدينة:武汉
  • اسم الجامعة:华中
  • التخصص:工程师

تم الارسال 07 March 2009 - 01:40 AM

جزاك الله خير ولكن لفت انتباهي موضوعين لشخصين بنفس الفكره ونفس الجامعة انت والاخ مسلم صيني فأحببت ان استفسر عن الاهتمام الكبير بهذه الجــآمعة
فلا تستغرب استفساري اخي الكريم عن اذا كان هناك تحفيز او دعم من الجامعه لك انت او الاخ مسلم صيني لكي تأتوا بالطلاب لها وهي بالتأكيـــد المستفيد الاكبر .اضافة لأخواني الطلبة ..
اكرر جزيت خيرا على ماتقوم به لخدمة اخواننا الطلاب لإكمال مرحلة الحلم البكالريوس .. وبقية المراحل
تقبل مروري ودمت بــود .
0

#10 غير متواجد   حلم طالب سعودي 

• عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 4
  • التحق : 02-March 09
  • المرحلة العلمية:Not Telling

تم الارسال 07 March 2009 - 03:00 AM

الله يجزاك بالخير أخوي ..

بصراحة كان عندي حلم كبير أني أكمل البكالوريوس .. لكن للأسف .. لا كلية التقنية بالرياض تقبلني رغم أني قدمت عليهم 3 مرات .. ولكن للأسف كل مأقدم أسمي مع الأحتياطيين .. ومع ذالك لم يتم قبولي .. والله معانااااااه ..
وبعد كذا سمعنا أنه فيه بعثات للملك عبدالله حفظه الله .. بخصوص الي معاهم دبلومات .. وفرحت وقلت أن شاء الله أكون من المقبولين .. وأتفاجأ بالمعدلات الخرافيه طالبين 4.5 من 5 .. وما يدرون الي جايبين هالنسبة متوظفين من زمااااان ..
وبدال ما كان الواحد عنده أحلام أصبحت هواجيس .. اصبحت أحلام اليقضة .. تحطيم والله قمة التحطيم بالشروط التعجيزية ..!!
عالعموم أخوي ..

أعتقد مافيه أمل غير أن الواحد يكمل بفلوسة ..
فحبيت أسألك يا غالي ..
1ـ هل فيه أمكانية أن نكمل على حسابنا الخاص بالجامعة ؟
2ـ هل يوجد هذا القسم كهرباء تخصص ( قوى كهربائية ) ؟
3ـ بالنسبة للي يحتاجون للتقوية في اللغة الأنجليزية .. هل توجد معاهد بالجامعة لتقوية اللغة الأنجليزية ؟
4ـ أذا كانت الأسأله السابقة كلها بجواب ( نعم ) .. كم أجمالي التكلفة مع السكن ومصاريف الشخص خلال دراسته من طعام ولباس وغيرها ..

وآسفين أطلت عليك .. والله يجزاك بالخير ويجعله في ميزان حسناتك على ما تقوم به من مساعدات لأخوانك المحتاجين ..

0

شارك هذا الموضوع

• (3 صفحات)
  • +
  • 1
  • 2
  • 3
  • لا يمكنك بدء موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع

1 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع
0 الأعضاء, 1 الزوار, 0 مجهولين