ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل: هل تحبين الرجل الأبيض أو الأسمر ... هل تحب المرأة البيضاء أو السمراء !!!!!!؟ - ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل

اذهب للمحتوى

  • (2 صفحات)
  • +
  • 1
  • 2
  • لا يمكنك بدء موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع

هل تحبين الرجل الأبيض أو الأسمر ... هل تحب المرأة البيضاء أو السمراء !!!!!!؟ تقييم الموضوع: -----

#1 غير متواجد   ديالا 

  • عضو مهم جدا
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 10586
  • التحق : 18-April 07
  • Gender:Female
  • Location:المملكه العربيه السعوديه
  • بلد الدراسة:السعودية
  • المدينة:JEDDAH
  • اسم الجامعة:جامعةالملك عبد العزيز
  • الجنس:أنثى
  • التخصص:إقتصاد وادارة
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

  تم الارسال 18 September 2008 - 10:45 PM


حصل بيني و بين إحدى الصديقات على الماسنجر حوار عن إختيار الطرف الآخر بناء على الجمال.!!

هي قالت إنها ترى الرجل جميل من ناحية شكله و منظره, و مستحيل تحب واحد أسود"أسمر!

! .. سألتها ليه, قالت انه هذي قناعتها وأانها واقعية..

قلت لها "إنتي سطحية" و زعَلَت كثييييييييييييييييير و قالت لي أني بعيد عن الواقعية!

اتفقنا إننا نسوي موضوع في المنتدى و نشوف رأي الأعضاء..

أنا كان سؤالي: هل تحكم على الجنس الآخر بناء على لون جلده ولا لون قلبه؟

و هي قالت أنها ما تبغى السؤال يكون بهالصيغة عشان ما ينظرون لها الناس بأنها عنصرية.. فتبغى تسأل : هل ترضى يكون شريك/شريكة حياتك أسود|أسمر؟


سؤال إضافي من عندي وش مقياس الجمال عندكم؟




0

#2 غير متواجد   بعيوني كلام وبقلبي غرام 

  • عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 1
  • التحق : 19-September 08
  • بلد الدراسة:السعودية
  • المدينة:جده
  • اسم الجامعة:عزوز
  • الجنس:أنثى
  • التخصص:رياضيات
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

تم الارسال 19 September 2008 - 12:36 AM

سبحان الله للحين فيه ناس من عصر الجاهليه ohmy.gif والله افتكرتهم انقرضوا


كنت اظن ان هالسوالف عند قبيله عنتر بن شداد


اجل ليش العلم والسفر والتعب والغربه


والتفكير مثل ماهو على سنه 3000 ماقبل الهجره

الحمدلله الحمدلله الحمدلله

طيب الحين لو تزوجت خويتك ابيض وتصبح وتمسي على طق ليل نهار

وش بتسوي بتاخذ من بياضه وتداوي جراحها

وممكن يكون زين ويحطها تاج راسه

بس هذا مو مقياس

اصلا لو تكلمنا في الموضوع من اليوم لبكرة هي مقتنعة ومارح تغير رأيها

انا معها في ان الله جميل يحب الجمل

وطبعا انا مثلها لو ابي اتزوج ابي واحد يفتح نفسي لما اصحى من النوم

بس مو اللون هو اللي يحكم على الجمال


شوفي انا لوني وسط مابين البياض السمار

يعني وسط

ول خطبني اسود مو اسمر وطيب وابن حلال ليه لا موافقه مليون مرة


والله يهديكم بس


0

#3 غير متواجد   دلوعة روني 

  • مشرفة الملتقى الترفيهي
  • مجموعة المشرفين
  • مشاركات 6786
  • التحق : 18-September 07
  • Gender:Female
  • Location:في الفيلا
  • بلد الدراسة:السعودية
  • المدينة:جده
  • اسم الجامعة:جامعة الملك عبد العزيز
  • الجنس:أنثى
  • التخصص:English
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

  تم الارسال 19 September 2008 - 12:54 AM

الجمال مو كل شيء ممكن بدقيقه من ابتلاء من ربنا يروح كلوا

بس قلب الانسان الطيب والمعامله الحلوه منوا واسلوبوا المحترم

وخوفوا من الله وتطبيق ماقاله الله ورسوله باقي لك الين الممات 

مع انوا الجمال راح بلحظه وحده سبحان الله

على قول المثل يأخد القرد على مالوا يروح المال ويبقى القرد على حالوا

هادا كلام امهاتنا القديم اتوقع ديالا تعرفي
icon_4.gif




0

#4 غير متواجد   روودي 

  • عضو جديد
  • مجموعة عضو جديد
  • مشاركات 5
  • التحق : 15-September 08
  • بلد الدراسة:السعودية
  • المدينة:لسه ما اخترنا
  • اسم الجامعة:لسه ما اخترنا
  • الجنس:ذكر
  • التخصص:تاريخ
  • المرحلة العلمية:Not Telling

تم الارسال 19 September 2008 - 01:04 AM

انا عني أكيد اختار البياض
0

#5 غير متواجد   dr.adbais 

  • مشرف ملتقى طلاب الطب
  • مجموعة المشرفين
  • مشاركات 3899
  • التحق : 21-November 07
  • Gender:Male
  • Location:قلّبُ أُمِيّ ..
  • Interests:عَالمٌ آخَر حَيثُ أنَّا هُنَاك ..!!<br />أَنّا هُنَاك فَقط.. لاّ أُرِيدُ أَحداً مَعِيَ ..!! <br />فَقط أَنّا .. أَنّا فَقط......أُرِيدهـُ نَظِيف .. لاّ يُلوِثَه أَيّ مَخلُوقّ !!<br /><br />][ قَلّبُ أُمِيّ][<br />,<br />.. إغ ـفآأإأءهـ .. على خ ـصر [ ـآلحُلمْ ]..!<br /><br />آل دبِيِّس~<br /><br />:)
  • بلد الدراسة:سلوفاكيا
  • المدينة:Bratislava
  • اسم الجامعة:Comenius University
  • الجنس:ذكر
  • التخصص:Medicine
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

تم الارسال 19 September 2008 - 01:07 AM


الجمال جمال الروح أولاً ,, و أخلاق البنت و سمعتها هي أهم حاجة في البداية ,,

و بعدين قد تكون بنت سمراء بس في غاية الجمال و الروعة و قد تكون ليست جميلة ,,

و كذلك قد تكون بنت بيضاء جميلة جداً و قد تكون ليست جميلة ,,

لا أعتقد معايير الجمال تعتمد على لون البشرة فقط ,, و لكن العيون و الجسم و الشعر و .. و.. الخ ...

0

#6 غير متواجد   هنافارس 

  • عضو مهم
  • مجموعة المبدعون
  • مشاركات 4170
  • التحق : 09-September 07
  • Gender:Female
  • بلد الدراسة:استراليا
  • المدينة:ملبورن
  • اسم الجامعة:جامعة لاتروب
  • الجنس:أنثى
  • التخصص:محاسبة
  • المرحلة العلمية:ماجستير

تم الارسال 19 September 2008 - 01:16 AM

والله انا اشوف انه كل شي مقدر ومكتوب

لو مكتوب لها تحب اوتتزوج ابيض او اسمر او اسود

كله مكتوب ولو هي ما تبي راح يصير اللي الله كاتبه لها


ذكرتوني بوحده كل مايخطبها واحد اسود اهلها يرفضوا

وبعدين تزوجت ولد عمها
وماجلست معه فتره وتطلقت والحين متزوجه تكروني

وتمدح فيه ليل نهار

واهلها اللي ماكانو موافقين صاروا يموتو فيه من طيبه واخلاقه

وكل واحد حر برأيه واقتناعاته

يعني انا مثلا مستحيل اخذ غير السعودي او الخليجي

مو استحقار لبقيه الدول

لا لاني افكر بعيالي ومستقبلهم

وهي كمان ممكن تفكر في عيالها وماتبي يطلع واحد منهم لونه اسمر او اسود

بس تصدقون وتأمنون بالله

جيرنا الام بيضاء مو الاب ابيض

وعندهم 2 من عيالهم سود

سبحان الله عارفين ليه

طلع فيهم عرق من زمان

يعني لما تتزوج البنت واحد ابيض ماتدري انه فيه عرق من زمان ولا لا

ولما تتزوج واحد اسود ممكن يطلعوا عيالها بيض او قمحيين

لانه زوجها فيه عرق ابيض


زوجه اخويه لونها برونزي على قمحي

ولما رحنا نخطبها كان ابوها وامها واخوانها كلهم سود

وجدتها هي الوحيده البيضاء


معلومه مو كل واحد اسمر او اسود مو حلو
اكبر مثال راشد الفارس <<<< هذا مثل مو غزل بالرجال لايروح تفكيركم بعيد

شوفوا فيه كم ممثل مصري وسوري يلقون من البياض لكن الحلا ماطبهم




.
.
ابو متعب يقول : تطمنوا جايتكم الزيادة
.
.
مثل توقيع هموم ----->شكلها راح تنطرد من مكتمل
.
.


0

#7 غير متواجد   ديالا 

  • عضو مهم جدا
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 10586
  • التحق : 18-April 07
  • Gender:Female
  • Location:المملكه العربيه السعوديه
  • بلد الدراسة:السعودية
  • المدينة:JEDDAH
  • اسم الجامعة:جامعةالملك عبد العزيز
  • الجنس:أنثى
  • التخصص:إقتصاد وادارة
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

تم الارسال 19 September 2008 - 02:05 AM

اهلين حبايبي اسعدتني ردودكم وتواجدكم لاعدمتكم..



0

#8 غير متواجد   الشهـيـــل 

  • عضو مهم جدا
  • مجموعة المبدعون
  • مشاركات 5242
  • التحق : 12-July 07
  • Gender:Male
  • بلد الدراسة:نيوزلندا
  • المدينة:Christchurch
  • اسم الجامعة:Canterbury
  • الجنس:ذكر
  • التخصص:MIS
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

تم الارسال 19 September 2008 - 07:32 AM

إقتباس
هل ترضى يكون شريك/شريكة حياتك أسود|أسمر؟


موضووعك حساس جدأ
هناك فوارق إجتماعيه وهذه قد تسبب بعض الحساسيه بين الزوجين مع مرور الزمن وبين الابناء عندما يرون ابوهم ابيض وامهم سمراء(سوداء) او العكس يحدث حساسيه وتفضيل شخص عن آخر وبين الابناء نفسهم !! مثلا وحده من البنات بيضاء والثانيه سمراء كيف سيكون الشعور فيما بينهن والعكس!! اصلاا فيه حساسيه بين الاخوه وهذا معروف وطبيعي وتخيل وجود هذه الفوارق الظاهره بوضوح اكيد راح يكون فيه مشاكل ،،

هذا رأي الشخصي ،،

واونتاه اللـي مـن العـام للحيـن
وافوح كبدي.. وآآآآه.. وعزتالـي

وابري حالي كل ما قلـت بتزيـن
عيت تزين وصحت وابري حالـي

البارحة مامسيت والناس ممسيـن
عيني قزت والقلب يصلاه صالـي

يرجف ورجفه كنه عيار خمسيـن
مع هيلعٍ عنـد اللقـا مـا يبالـي

وانس بكبدي مثل طعن السكاكيـن
ولا حدٍ فطن ياخوك للـي جرالـي

تخالفـن ياخـوك كـل الموازيـن
والحمـل كايـد واحتملتـه لحالـي

ان اشهد ان الموت ضيم المواليـن
والغدر امره مـن رفيـقٍ موالـي

والخدش كبه لو رصيـده ملاييـن
وانص الولد لو ما بجيبـه ريالـي

تمقلـي ياعيـن دامـك تشوفيـن
وتوكـدي حــرام والا حـلالـي

السيل سال وشال روس وكراعيـن
والله يثبـت راسيـات الجبـالـي

وحنا على درب المقاديـر ماشيـن
ولا حدٍ درى عن غيب سود الليالي

يا من ترى وتشوف وتروف وتعين
أبطلبـك يامـن عليـك اتكـالـي

أنك علـى درب السلامـة تقديـن
وتلطف بحالي يا عزيـز الجلالـي


خليل بن ابراهيم بن ناصر الشبرمي التميمي
0

#9 غير متواجد   ديالا 

  • عضو مهم جدا
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 10586
  • التحق : 18-April 07
  • Gender:Female
  • Location:المملكه العربيه السعوديه
  • بلد الدراسة:السعودية
  • المدينة:JEDDAH
  • اسم الجامعة:جامعةالملك عبد العزيز
  • الجنس:أنثى
  • التخصص:إقتصاد وادارة
  • المرحلة العلمية:بكالوريوس

تم الارسال 19 September 2008 - 07:44 PM

اهلين اخوي الشهيل

اسعدتني مشاركتك...



0

#10 غير متواجد   صدى قلم 

  • عضوفعال
  • مجموعة الاعضاء
  • مشاركات 993
  • التحق : 18-July 08
  • Gender:Female
  • بلد الدراسة:استراليا
  • المدينة:***
  • اسم الجامعة:***
  • الجنس:أنثى
  • التخصص:Quantum physics
  • المرحلة العلمية:دكتوراه

تم الارسال 19 September 2008 - 08:33 PM



مو المهم يكون الرجال أبيض أو أسود

المهم يكون رجال wub.gif


والرجولة ما يقدر لون البشره يتحكم فيها صدقيني،،

هذا رأيي الشخصي cool.gif

0

شارك هذا الموضوع


  • (2 صفحات)
  • +
  • 1
  • 2
  • لا يمكنك بدء موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع

3 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع
0 الأعضاء, 3 الزوار, 0 مجهولين